إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 24 أكتوبر 2011

أنا

أنا 


أنا ذلك الكاذب !
الكافر التائب !
كمخدر يأخذك للسماء
ستجدني هناك !
أخلط الدواء بالداء !
أنا ..ثقي بي ..نعم أنا 

أنا ظلام تراه
صمت تسمع
ذلك الطفل لطالما أحببت أن تخدع !
لينمو إنسان يمشي علي أربع !

خمس طرقات علي الباب
سرب من الذباب
دقق النظر هنا
لأنك ستجدني هناك !

ثق بي ..فقط ثق بي !

أنا أول القبلات في الحب  
 أول الرصاصات في الحرب !
أنا حلم الماضي..
المقتول بالغد !

أنا الورم في خلاياك
إنتقام لن ينساك !
 ولكني الأمل في الشفاء !
دقق النظر فقط
وثق بي ..أنا ..ثق بي !


أنا إعتراف ينتظر ليٌسمع
ظلم ينتظر ليُمنع !
أنا ذلك الصدأ علي عيناك
ذلك الضال الذي أهداك !
أنا بشرتك الممزقة
بذلتك المنمقة
أنا فكرة الجنون
السلاح الحنون
انا ..


ولم هنا ؟
أتعترف الآن ؟
إنك انسان!
ثق بي ..ثق بي أنا !

أتعرف من أنا ؟
أنا هو ..
نعم هو !




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Like on Facebook